شبكة منتديات السعودية


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
تجديدات حصرية قريبا ومبارك عليكم رمضان شبكة منتديات السعودية

شاطر | 
 

 خبر تصدير اللعبة الجدبدة Grand Theft Auto V في اصدارها الجديد تقرير+صور+تحميل العرض الرسمي من الشركة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير  العام


تاريخ التسجيل : 11/08/2010
النوع : ذكر المشاركات : 696
قوة التقييم : 1436

مُساهمةموضوع: خبر تصدير اللعبة الجدبدة Grand Theft Auto V في اصدارها الجديد تقرير+صور+تحميل العرض الرسمي من الشركة   الأربعاء ديسمبر 07, 2011 10:05 pm

Grand Theft Auto V


الغلاف




معلومات عن اللعبة

الأسم:Grand Theft Auto V

الشركة:Rockstar Games

المطور:Rockstar North



تقرير بسيط (مترجم)

كان هناك الكثير من الحديث حول الشخصية الرئيسية، وكيفية إعداد كبيرة GTA الخامس سوف يكون ، ولكن هناك جانبا آخر مهم هو لتحقيق التوازن في القصة بشكل صحيح. كل شيء بشكل جيد للغاية وجود لعبة خطيرة في آن معا ، ومتعة ، ولكن روك يعلم أنها ستكون موازنة دقيقة للحصول على الأشياء الصحيحة -- فقط آمل أن لا تتجاوز أعلى في اي من الاتجاهين.
كان لدينا قصة Bellic نيكو كان لا يصدق، فإن الجانب المصلي من الأمور مختلطة في بعض الفكاهة ، لكن بالنسبة للبعض ان هناك حاجة لبعض أكثر من تلك اللحظات متعة. كيف الجيدة هي أن تكون خطيرة جدا في حملات معينة ، ولكن ذلك الحين وهو يضحك قليلا في وقت لاحق؟ يمكنك ان ترى في مباريات مثل صف القديسين حيث الجانب المرح هو على القمة ، بحيث روك تحتاج الى البحث في هذا على أنه مثال جيد على المبالغه.
ومع ذلك، وفقا لGameBandits وقد طلب المطور للنظر في بعض جوانب صف القديسين ، حيث لا يوجد نقص في لحظات تضحك وبصوت عال. انه حان الوقت لإعادة الانتخاب حتى الآن ، ولقد رأينا منهم ان يسارعوا الى لوحة مع الألعاب مثل الخلاص الميت الأحمر، لذلك نحن نعلم أنها يمكن أن تفعل ذلك. لقد تم سرقة السيارات الكبرى مباريات آخرها الحصول على القليل خطيرة جدا، وهذا يمكن أن يكون له أثر سلبي، حيث أن السوق قد تغيرت الآن.
كان هناك عدد هائل من الحملات في المباراة السابقة، ونسبة الذين انتهت كانت منخفضة، واللاعبين يفضلون استكشاف. ويبدأ الآن لجعل معنى لتكون قادرة على القيام البعثات جانبية أكثر، أو حتى زيارة عادلة ولعب بعض الألعاب المصغرة. هناك احتمالات أخرى كذلك، ولكنها تحتاج إلى أن تكون ممتعة.
ما الذي يجب القيام به لجعل روك GTA V متعة؟


There has been a lot of talk regarding the main character, setting and how big GTA V will be, but another important aspect is to balance the story correctly. It’s all very well having a game that is both serious and fun, but Rockstar knows it will be a fine balancing act to get things right – just hope they do not go over the top either way.
The story of Niko Bellic was incredible, we had the serous side of things mixed in with some humor, but for some there needed to be some more of those fun moments. How good is it to be very serious in certain campaigns, but then have a laugh a little later? You can see in games like Saints Row where the fun side is over the top, so Rockstar needs to look at this as a fine example of overdoing it.
However, according to GameBandits the developer has been asked to look at some aspects of Saints Row, as there is no shortage of laugh out loud moments. It’s now time to bring the franchise up to date, we have seen them step up to the plate with games like Red Dead Redemption, so we know they can do it. The most recent Grand Theft Auto games have been getting a little too serious, and this could have a negative effect, as the market has now changed.
There were a huge number of campaigns in the previous game, and the percentage of those finished were low, as players would much rather explore. It now starts to make sense to be able to do more side missions, or even visit a fair and play some mini games. There are other possibilities as well, but they need to be fun.
What should Rockstar do to make GTA V fun?



صور من اللعبة






























تحميل العرض الرسمي من الشركة

قريبا



الردود الله لايهينكم :65544:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالعز

مشرف سابق




تاريخ التسجيل : 27/08/2010
النوع : ذكر المشاركات : 406
قوة التقييم : 821

مُساهمةموضوع: رد: خبر تصدير اللعبة الجدبدة Grand Theft Auto V في اصدارها الجديد تقرير+صور+تحميل العرض الرسمي من الشركة   الثلاثاء أبريل 24, 2012 9:16 am

الشركة اخرت موعد الصدور الى شهرين على ماأظن
والله حسافة

تسلم على الخبر





ااحبك لوتكون حاضر....

احبك لوتكون هــــــــــــــاجر

وذا فرقتنا الدنيا رح أمشي معاااااااااااك للأاخر
:4343434343: :4343434343:
i love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبر تصدير اللعبة الجدبدة Grand Theft Auto V في اصدارها الجديد تقرير+صور+تحميل العرض الرسمي من الشركة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لا انقطاع للنت بعد الأن مع Adsl Auto Connect
» شرح مصطلحات الورد Word
» بـرنـامـج قـفـل لوحـة الـمـفـاتـيـح تـلـقائـيـا -- Auto Lock -- لـنـوكـيـا N73,N95,N93,N82
» اكبر مكتية برامج سلك رود العادية الي وعدتكم بيها
» Auto Enter for silkroad !

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات السعودية  :: شبكة المواضيع العامة :: المواضيع العامة-
انتقل الى: